PREGNANCY BIRTH

اكتشاف برمجية خبيثة خطيرة في متجر جوجل بلاي

mohammed chliha 1 تعليق , 9:27 م

-اكتشاف برمجية خبيثة خطيرة في متجر جوجل بلاي



اكتشاف برمجية خبيثة خطيرة في متجر جوجل بلاي
-يعاني نظام أندرويد من جديد من برمجية خبيثة جديدة و خطيرة على مستوى المتجر الإلكتروني الرسمي لجوجل "جوجل بلاي ستور"، حيث يتخفى البرنامج الخبيث المعني في عدد من تطبيقات الألعاب على المتجر الإلكتروني.

-عدد من الخبراء الأمنيين في شركة الأمن المعلوماتي "Doctor Web" اكتشفوا خلال الأيام الماضية برمجية خبيثة تحمل إسم "Android.Xiny.19.origin" و تتخفى في عدد من تطبيقات الألعاب يصل عددها إلى 60 تطبيقا على متجر جوجل بلاي ستور رغم كل المعاير التي تتخذها جوجل من أجل تأمين متجرها الرسمي.
-و حسب الشركة الأمنية Doctor Web فإن التطبيق الخبيث المكتشف حديثا و فور تثبيته على الجهاز يقوم بإرسال مجموعة من المعلومات و البيانات الخاصة بالمستخدم إلى سيرفرات الهاكرز، و من بينها نسخة أندرويد المثبتة على الجهاز و العنوان ماك و إسم شركة الاتصالات المستعملة و غيرها من المعلومات التي يتم استخدامها في السيطرة على الجهاز و القيام بتعديلات عليه من دون علم المستخدم.
-شركة Doctor Web الأمنية قالت أنها قامت بإعلام جوجل حول التطبيقات المستهدفة على متجر"جوجل بلاي ستور" إلا أن هذه التطبيقات و التي تقدر بـ 60 تطبيقا مازالت موجودة و لم يتم الإعلان عن إزالتها بعد، مع توقعات بأن تقوم جوجل بذلك قريبا.
 


المصدر : http://www.th3professional.com

1 التعليقات لــ "اكتشاف برمجية خبيثة خطيرة في متجر جوجل بلاي"

What is your best source of income? - Work Tomake Money
There are three types of income to งานออนไลน์ be gained from gambling. choegocasino In fact, the first 인카지노 is to try and become a professional gambler. In order to become a professional gambler,

جميع الحقوق محفوظة © 2016
حبر الثقافة